Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

Widget HTML #1

عبير موسي في البرلمان - الحكومة التونسية تدين الاعتداء على النائبة موسي تحت قبة البرلمان موقع ليفانت نيوز الإخباري _ الاعتداء بالضرب على عبير موسى في قلب البرلمان التونسي.

عبير موسي في البرلمان - الحكومة التونسية تدين الاعتداء على النائبة موسي تحت قبة البرلمان موقع ليفانت نيوز الإخباري _ الاعتداء بالضرب على عبير موسى في قلب البرلمان التونسي.. رئاسة الحكومة تدين حادثة الاعتداء على نائبة بمجلس نواب الشعب. عبرت رئاسة الحكومة في بيان لها، عن إدانتها للاعتداء الذي تعرضت له رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ، ورفضها لهذا السلوك الذي يعتبر تعديا على المرأة وعلى مكتسباتها التي تحققت بفضل نضالات نساء تونس. قرر البرلمان التونسي توقيع أقصى عقوبة على النائبين اللذين اعتديا على رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي.إلى ذلك، أكد مجلس نواب الشعب في بيان، أن مكتب الاعتداء على النائبة في البرلمان التونسي عبير موسى. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهرعملية سقوط عبير موسي إثر محاولتها تجاوز الحاجز الأمني للمرور في اتجاه مبنى البرلمان حيث تجمع عدد كبير من أنصارها في مظاهرات لمساندتها في اعتصامها، الذي قالت إنها.

تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. الاعتداء على النائبة في البرلمان التونسي عبير موسى. الاعتداء على النائبة عبير موسي داخل البرلمان التونسي. عبير موسي تعرضت للضرب على يد نائب مستقل. وكانت موسي، تعرضت لاعتداء مرتين تحت قبة البرلمان ، في يوم.

شاهد عبير موسي تفقد وعيها في اعتصام مفتوح ضد الإخوان
شاهد عبير موسي تفقد وعيها في اعتصام مفتوح ضد الإخوان from vid.alarabiya.net
اعتدى الصحبي سمارة النائب المحسوب على ائتلاف الكرامة الإخواني، الأربعاء، بـالضرب على رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي داخل البرلمان. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهرعملية سقوط عبير موسي إثر محاولتها تجاوز الحاجز الأمني للمرور في اتجاه مبنى البرلمان حيث تجمع عدد كبير من أنصارها في مظاهرات لمساندتها في اعتصامها، الذي قالت إنها. رئاسة الحكومة تدين حادثة الاعتداء على نائبة بمجلس نواب الشعب. الاعتداء بالضرب على عبير موسى في قلب البرلمان التونسي. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسى، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. عبرت رئاسة الحكومة في بيان لها، عن إدانتها للاعتداء الذي تعرضت له رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ، ورفضها لهذا السلوك الذي يعتبر تعديا على المرأة وعلى مكتسباتها التي تحققت بفضل نضالات نساء تونس. ولوح رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، بعملات نقدية في وجه عبير موسى، قائلاً: نائب يعتدي بالضرب على عبير موسي داخل البرلمان (فيديو) سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع، اليوم (الأربعاء)، قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين.

الاعتداء على النائبة عبير موسي داخل البرلمان التونسي.

الاعتداء بالضرب على عبير موسى في قلب البرلمان التونسي. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. دانت الحكومة التونسية الاعتداء الذي تعرضت له رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تحت قبة البرلمان. سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع اليوم الأربعاء قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين. قرر البرلمان التونسي توقيع أقصى عقوبة على النائبين اللذين اعتديا على رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي.إلى ذلك، أكد مجلس نواب الشعب في بيان، أن مكتب نشبت مشادة كلامية بين نواب من «ائتلاف الكرامة» والنائبة عبير موسي في البرلمان التونسي اليوم الأربعاء، أمام وزيرة المرأة. نائب يعتدي بالضرب على عبير موسي داخل البرلمان (فيديو) سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع، اليوم (الأربعاء)، قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين. دان فريق الأمم المتحدة في تونس، مساء الاثنين، أعمال العنف التي ارتكبت بحق رئيسة كتلة حزب الدستوري الحر في برلمان تونس عبير موسي من قبل أحد زملائها من النواب في المجلس أثناء الجلسة العامة يوم 30 يونيو الماضي. تداولت شبكات تلفزيونية عربية عديدة، مقطع فيديو للاعتداء على رئيسة حزب الدستوري الحر والنائبة في البرلمان التونسي، عبير موسي، تحت قبة البرلمان. ضرب عبير موسى مرتين داخل البرلمان التونسي. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، الأربعاء، لاعتداء وُصف بـالشنيع من قبل نائب في ائتلاف الكرامة المقرب من حركة النهضة، سيف الدين مخلوف، في مبنى البرلمان، وهو ما اعتُبر انتهاكا لحُرمة المؤسسة التشريعية. عبرت رئاسة الحكومة في بيان لها، عن إدانتها للاعتداء الذي تعرضت له رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ، ورفضها لهذا السلوك الذي يعتبر تعديا على المرأة وعلى مكتسباتها التي تحققت بفضل نضالات نساء تونس. وأكدت الحكومة أن العنف اللفظي والمادي مرفوض مهما كانت أسبابه ومهما كان مصدره، داعية للابتعاد عن هذه الممارسات.

نائب يعتدي بالضرب على عبير موسي داخل البرلمان (فيديو) سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع، اليوم (الأربعاء)، قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين. دانت الحكومة التونسية الاعتداء الذي تعرضت له رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي تحت قبة البرلمان. تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام تونسية، الأربعاء 30 يونيو/حزيران 2021، مقطع فيديو يُظهر اعتداء نائب برلماني قريب من حركة النهضة التونسية على النائبة عبير موسى داخل البرلمان التونسي. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. قبل ما يقرب من شهر وتحديدا في 30 يونيو الماضي، تعرضت النائبة عبير.

توتر في برلمان تونس بعد اعتداء إخواني على عبير موسي
توتر في برلمان تونس بعد اعتداء إخواني على عبير موسي from 24.ae
إعلام تونسية لقطات من كاميرات المراقبة حيث أقدم أحد النواب بلكم عبير موسي في وجهها ، فيما حاول آخرون بتخليصها من يد النائب الصحبي سمارة. ولوح رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، بعملات نقدية في وجه عبير موسى، قائلاً: تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. بدأت كتلة الحزب الدستوري الحر في البرلمان التونسي والمكونة من 16 نائب بقيادة عبير موسى بإعتصام داخل البرلمان احتجاجا على سياسة رئيس المجلس راشد الغنوشي، حيث حالت النائبة موسي وزملاؤها دون. رئاسة الحكومة تدين حادثة الاعتداء على نائبة بمجلس نواب الشعب. اعتدى الصحبي سمارة النائب المحسوب على ائتلاف الكرامة الإخواني، الأربعاء، بـالضرب على رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي داخل البرلمان. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. شهدت قاعة البرلمان عشية اليوم هجوم ضبع جربان على عبير موسي واعتدى عليها بالعنف الشديد و لولا نجدة زملائها لواصل هذا الضبع نهشها.هذا الضبع كان ينتمي لقطيع اعتلاف البهامة و قد شوهد يتجول في عدة اماكن بحثا عن مخلفات الطعام من جيف.وهو معروف بانتهازيته و غدره.

رئاسة الحكومة تدين حادثة الاعتداء على نائبة بمجلس نواب الشعب.

دان فريق الأمم المتحدة في تونس، مساء الاثنين، أعمال العنف التي ارتكبت بحق رئيسة كتلة حزب الدستوري الحر في برلمان تونس عبير موسي من قبل أحد زملائها من النواب في المجلس أثناء الجلسة العامة يوم 30 يونيو الماضي. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي. نشبت مشادة كلامية بين نواب من «ائتلاف الكرامة» والنائبة عبير موسي في البرلمان التونسي اليوم الأربعاء، أمام وزيرة المرأة. June 30 at 11:04 am ·. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. وكان النائب في البرلمان التونسي، الصبحي صمارة، اعتدى بالضرب على زميلته عبير موسي، رئيس الحزب الدستوري الحر، ما خلف حالة من الفوضى داخل البرلمان، وظهر صمارة وهو يصفع النائبة المثيرة للجدل عدة مرات قبل أن يتدخل باقي النواب ويمنعونه من مواصلة فعلته. وقام سمارة بالتطاول على موسي بيده أمام أنظار وزيرة المرأة في الحكومة التونسية، مما أثار جدلا واسعا لدى الأوساط الحقوقية في البلاد. عبير موسي تعرضت للضرب على يد نائب مستقل. قرر البرلمان التونسي توقيع أقصى عقوبة على النائبين اللذين اعتديا على رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي.إلى ذلك، أكد مجلس نواب الشعب في بيان، أن مكتب وأكدت الحكومة أن العنف اللفظي والمادي مرفوض مهما كانت أسبابه ومهما كان مصدره، داعية للابتعاد عن هذه الممارسات. البرلمان :بعد صمارة.مخلوف يعتدي بالعنف على عبير موسي. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد.

البرلمان :بعد صمارة.مخلوف يعتدي بالعنف على عبير موسي. وكان النائب في البرلمان التونسي، الصبحي صمارة، اعتدى بالضرب على زميلته عبير موسي، رئيس الحزب الدستوري الحر، ما خلف حالة من الفوضى داخل البرلمان، وظهر صمارة وهو يصفع النائبة المثيرة للجدل عدة مرات قبل أن يتدخل باقي النواب ويمنعونه من مواصلة فعلته. شهدت الجلسة العامة بالبرلمان منذ قليل حادثة اعتداء. وقام سمارة بالتطاول على موسي بيده أمام أنظار وزيرة المرأة في الحكومة التونسية، مما أثار جدلا واسعا لدى الأوساط الحقوقية في البلاد. دان فريق الأمم المتحدة في تونس، مساء الاثنين، أعمال العنف التي ارتكبت بحق رئيسة كتلة حزب الدستوري الحر في برلمان تونس عبير موسي من قبل أحد زملائها من النواب في المجلس أثناء الجلسة العامة يوم 30 يونيو الماضي.

جريدة المغرب عبير موسي من مجلس المستشارين إلى مكتب الحبيب خضر البرلمان في الفوضى الى ما لا نهاية
جريدة المغرب عبير موسي من مجلس المستشارين إلى مكتب الحبيب خضر البرلمان في الفوضى الى ما لا نهاية from ar.lemaghreb.tn
سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع اليوم الأربعاء قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين. وأظهر مقطع فيديو متداول الاعتداء الذي جرى بحضور وزيرة المرأة. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. عبير موسي تتعرض للتهجم من قبل نائب بائتلاف الكرامة. تعرف على أفضل أنواع الإعلانات لتسويق الشركات. تداولت شبكات تلفزيونية عربية عديدة، مقطع فيديو للاعتداء على رئيسة حزب الدستوري الحر والنائبة في البرلمان التونسي، عبير موسي، تحت قبة البرلمان. نائب تونسي يعتدي على عبير موسي باللكمات داخل البرلمان (فيديو) اعتدى النائب المستقل بالبرلمان التونسي، الصحبي سمارة، بالضرب على رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، خلال جلسة عامة للبرلمان اليوم الأربعاء. نائب يعتدي بالضرب على عبير موسي داخل البرلمان (فيديو) سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع، اليوم (الأربعاء)، قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين.

الاعتداء على النائبة في البرلمان التونسي عبير موسى.

نائب تونسي يعتدي على عبير موسي باللكمات داخل البرلمان (فيديو) اعتدى النائب المستقل بالبرلمان التونسي، الصحبي سمارة، بالضرب على رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، خلال جلسة عامة للبرلمان اليوم الأربعاء. وقام سمارة بالتطاول على موسي بيده أمام أنظار وزيرة المرأة في الحكومة التونسية، مما أثار جدلا واسعا لدى الأوساط الحقوقية في البلاد. رئاسة الحكومة تدين حادثة الاعتداء على نائبة بمجلس نواب الشعب. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسى، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي كلمتها خلال جلسة عامة، مما أثار قلقا عارما إزاء تنامي العنف السياسي في البلاد. تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، الأربعاء، لاعتداء وُصف بـالشنيع من قبل نائب في ائتلاف الكرامة المقرب من حركة النهضة، سيف الدين مخلوف، في مبنى البرلمان، وهو ما اعتُبر انتهاكا لحُرمة المؤسسة التشريعية. وكان النائب في البرلمان التونسي، الصبحي صمارة، اعتدى بالضرب على زميلته عبير موسي، رئيس الحزب الدستوري الحر، ما خلف حالة من الفوضى داخل البرلمان، وظهر صمارة وهو يصفع النائبة المثيرة للجدل عدة مرات قبل أن يتدخل باقي النواب ويمنعونه من مواصلة فعلته. سدد النائب في برلمان تونس الصحبي سمارة صفعة قوية للنائبة المعارضة ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، وأردفها بثانية على مرأى الجميع اليوم الأربعاء قبل أن يتدخل باقي النواب لفض الخلاف، في حادث صدم التونسيين. عبير موسي تعرضت للضرب على يد نائب مستقل. اقرأ ايضاً| جورج بوش ينعي وزير دفاعه السابق دونالد رامسفيلد تعرضت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، عبير موسي، للضرب في قلب البرلمان، الأربعاء، بينما كانت تلقي. عبير موسي تتعرض للتهجم من قبل نائب بائتلاف الكرامة. شهدت الجلسة العامة بالبرلمان منذ قليل حادثة اعتداء. الاعتداء بالضرب على عبير موسى في قلب البرلمان التونسي.

رئاسة الحكومة تدين حادثة الاعتداء على نائبة بمجلس نواب الشعب عبير موسي. اقرأ ايضاً| جورج بوش ينعي وزير دفاعه السابق دونالد رامسفيلد